الخميس، 28 مارس 2019

مراجعة شركة جوجل أدسنس

شرح جوجل أدسنس، ماهي جوجل أدسنس، الربح من جوجل أدسنس

التعريف بجوجل أدسنس

جوجل ادسنس هي في الأصل شركة وساطة اعلانية من ادارة العملاقة الأمريكية جوجل، وظيفة ادسنس باختصار هي الوساطة في عمل الاعلان، بمعني أنها تقوم بأخذ مبلغ مبالغ من الشخص المعلن لعمل اعلان له، وتذهب إلي الناشر والذي يكون في هذه الحالة صاحب الموقع أو صاحب قناة اليوتيوب وتعطيه مبلغ من أموال المعلن وتأخذ مبلغ لصالحها كربح.
جوجل ادسنس هي وبلا مبالغة أفضل شركة اعلانية في العالم، لما تتمتع به من مصداقية واحترافية وسهولة في التعامل، وغذا تحدثنا عن بدائل أدسنس فلن نحتاج إلي ذكرهم إلا في حالات الضرورة القصوي، فهم في الأساس شركات هاوية مهما كان اسم الشركة، وإذا أردنا الاختصار في الحديث فبالطبع لا يوجد شئ اسمه بديل ادسنس، لأن أدسنس لابديل لها.

الاشتراك في جوجل أدسنس

للاشتراك في جوجل أدسنس ولتبدأ في جمع المال من عملك علي النت ستحتاج إلي واحد من اثنين أو كلاهما، الأول هو موقع متوافق مع شروط وسياسات جوجل أدسنس، والثاني هو قناة يوتيوب متوافقة مع سياسيات وشروط اليوتيوب.
أو إذا كان لديك الموقع والقناة سيكون أفضل وأكثر ربحًا بالطبع.
بعد انشاء الموقع يمكنك أن تقوم بتقديم طلب للانضمام إلي برنامج جوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات عن طريق الضغط علي هذا الرابط والبدأ في ملئ البيانات ببياناتك الحقيقية وعنوانك الحقيقي والذي سترسل جوجل الأرباح عليه.
أما قناة اليوتيوب فتحقيق الربح منها صعب نوعًا ما بالنسبة للمبتدئين، إذ تفرض جوجل أدسنس شروط صعبة بعض الشئ علي الأشخاص المبتدئين علي اليوتيوب وتشترط أن تحصد القناة 1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة في آخر 12 شهر ويمكنك الاطلاع علي هذه الشرط من الموقع الرسمي لليوتيوب من هذا الرابط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق