الربح من النت، حقيقة أم كذبة ؟ - Egyptian Reviewer

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الجمعة، 2 نوفمبر 2018

الربح من النت، حقيقة أم كذبة ؟

الربح من النت، حقيقة أم كذبة ؟


هل هناك بالفعل أشخاص يربحون من النت ؟

بالطبع هناك أشخاص يربحون من العمل علي النت، والذي كتب لك المقالة التي تقرأها الآن ربح ويربح من العمل علي النت، الربح من النت يعتمد علي المجهود الذي تبذله في البداية، بعد ذلك تتغير الأوضاع وتبدأ بجني الأموال بأقل مجهود، وهذا ما سنتعرف عليه الآن.

ما أنواع العمل علي الإنترنت ؟

يختلف مجال العمل علي النت من شخص لشخص، فكل شخص يعمل في المجال الذي يحبه ويري أنه يستطيع الإنتاج فيه، ومثلًا المجالات التالية هي أشهر مجالات العمل علي النت:

  1. التدوين وكتابة المقالات
  2. الترجمة
  3. تصميم المواقع
  4. ادارة المواقع
  5. اليوتيوب
  6. اختصار الروابط ( مستخدم عادي للموقع )
  7. اختصار الروابط ( مالك للموقع )
  8. رفع الملفات ( مستخدم للموقع )
  9. رفع الملفات ( مالك للموقع )
  10. الفوتوشوب وتصميم الشعارات وتعديل الفيديوهات
  11. التسويق بالعمولة ( الأفيليت )
  12. حجز الإستضافات والدومينات
  13. إنشاء المواقع ( يختلف عن تصميم المواقع )
طبعًا هناك الكثير والكثير من الأقسام الأخري التي لم أذكرها واكتفيت بذكر الأقسام الأشهر علي الساحة فقط، وهذا لا يعني التلقيل من الأقسام الأخري ولكن الأقسام المذكورة بالأعلي هي الأسرع في تحقيق الربح وهذا ما يبحث عنه أي مبتدئ.

كيف أبدأ في ربح الدولارات الأولي من النت ؟

نصيحتي لك عزيزي المبتدئ والمشكك في الربح من النت نظرًا لكمية النصب والإخفاقات التي واجهتها في الفترات الماضية، إذا كنت تريد الربح القوي واالحقيقي من النت فلا تضع الربح نصب عينيك في البداية، فلابد من التعب قليلًا وبذل الجهد لكي تجد الأمر بسيط بعد ذلك.
أما إن كان لا محالة، وتريد الربح الفوري من النت فعليك بفتات الطعام مثل العمل علي موقع اختصار روابط أو العمل في موقع رفع ملفات، فموقع إختصار الروابط يعطيك في المتوسط علي كل 1000 زيارة وتخطي للرابط 10$، في حين إذا كنت أنت صاحب هذا الموقع فستحصل من ال 1000 زيارة علي مبلغ أقله من 40 - 50$، أضف إلي ذلك وليكن مثلًا 50 عضو نشط في موقعك كل عضو يجلب 1000 زيارة في اليوم فيكون صافي أرباحك المقدرة شهريًا علي اعتبار أن كل عضو من الأعضاء الخمسين يحقق لك 45$ في الشهر هو 45*50= 2250$، بالطبع المبلغ سيصدمك لكن في الحقيقة هو لاشئ بالنسبة لأصحاب مواقع اختصار الروابط المشهورة.

إذا وكما قلت لك، لا تعمل عند أي شخص بل اصنع مشروعك بنفسك، لا يوجد مستحيل فالموضوع بغاية البساطة بعد تخطي أول درجة وهي النية والإرادة القوية.
أنا مثلًا في بداية مشوار لم أجد من يمسك بيدي وجربت كافة الطرق وتعاملت مع الكثير من الأشخاص والمواقع المحتالة والتي سرقت الكثير من جهدي ووقتي علي لا شيئ.
ولكن في نهاية المطاف سلكت بنفس الطريق الصحيح عبر اتباع الخطوات التالية:
  1. بدأت في العمل في مجال أحبه ( التدوين )
  2. أنشأت موقعي الخاص
  3. نظمت وقتي بحيث أجعل عملي علي النت له وقت معين من اليوم
  4. ابتعدت عن المواقع التي تتكلم بكثرة عن الربح بعبارات معسولة ودعايات كبيرة لأن أغلبها مواقع محتالة وتكون امتداد للمواقع السابقة مع تغيير الاسم والشعار والبدء من جديد.
  5. وضعت كلام المحبطين من أهلي وأصدقائي خلف ظهري وتابعت طريقي وأنا علي يقين بأني علي صواب وأنهم مخطئون.
وفي النهاية بفضل الله أصبح لي شأن في هذا المجال وصار لي دخل محترم شهري من النت، وكان ذلك تتويج للمجهود الجبار الذي بذلته في بداية المشوار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان