كيف تنشئ مدونة بلوجر متوافقة مع شروط أدسنس

كيف تنشئ مدونة بلوجر متوافقة مع شروط أدسنس
    كيف تنشئ مدونة بلوجر متوافقة مع شروط أدسنس


    إنشاء مدونة متوافقة مع سياسات أدسنس

    القبول في أدسنس ليس صعبًا كما يتصوره البعض، فقط عليك إتباع شروط وأحكام جوجل القياسية وعليك بالعمل الشرعي ليتم قبولك.
    الأمر ليس صعبًا علي الإطلاق، فلكل شئ سبب، وسبب رفضك في جوجل أدسنس هو أنك لا توافقق سياساتها، ولأدسنس كامل الحرية في قبول من تشاء رفض من تشاء.
    لابد أن العبارات السابقة هي ما تسمعه عند سؤال أحد الأشخاص الخبراء في هذا المجال، وأنا لا أعترض علي أي كلمة من الكلام السابق ولكن أضيف عليه أنه لا يعلمك كيف تعمل بشكل شرعي، فهو ينصحك ولا يعلمك كيف تنفذ هذه النصيحة مما يجعلها بلا قيمة في الحقيقة.


    وقد يأخد بعض الأشخاص منحني مختلف تمامًا، فهو لن ينصحك أصلًا، بل سيقوم بمحاولة ابعادك عن المجال بمقولة أن هذا العمل لن يعود عليك بالربح الكافي وأنك ستخسر أكثر بكثير مما ستكسب وأن هذا العمل يحتاج جهد غير منقطع.
    وعليك عزيزي المبتدئ ألا تلتفت لكلام هذا النوع من الناس فإما أنه لا يريد منافس جديد له أو أنه لديه جينات الإحباط تسري في عروقه، لذا حاول أن تتجنبه ولا تحتك به.
    كتابة مقال متوافق مع سياسات أدسنس أو إنشاء مدونة عمومًا متوافقة مع سياسات جوجل أدسنس ليس بالأمر الصعب كما أنه ليس من الأمر السهل الذي يجب الإستهتار به، فعند العمل علي كتابة المقال يجب عليك احترام عقلية القارئ، ولا تكتب ما يرضيك لكن حاول كتابة ما يرضي الزائر والقارئ، وهنا ستكسب ثقة محركات البحث مما يعني ضمان القبول في أدسنس.
    ابعتد نهائيًا في بداية الكتابة عن الحديث عن الإختراق والتكريك والتهكير لأن مثل هذه المواضيع مخالف جملةً وتفصيلًا لسياسات أدسنس وتعبر من المحرمات لديها.
    الكلمات المفتاحية تعتبر من أهم عوامل تصدر نتائج البحث، مما يعني ثقة محركات البحث في موقعك وبالتالي تسهيل عملية القبول في أدسنس، لكن تذكر أن لكل شئ حدود لذا عليك ألا تتعدي حدود المعقول في وضع الكلمات المفتاحية داخل المقال، وإلا سيعتبر محتوي غير مهم أو مكرر أو سبام.

    تنظيم بنية ومحتوي المقال

    تعلم دائمًا أن تبدأ مقالك بصورة حصرية من تصميمك ولها علاقة بمحتوي المقال، ولا تعتمد نهائيًا علي النسخ واللصق من المواقع الأخري فهذه أولي علامات الفشل، حتي الصور تجنب سرقتها لأن ذلك سيعطي روبوتات جوجل فكرة سيئة عن محتوي موقعك.
    بعد الصورة ابدأ بوضع عنوان للمقال يختلف عن العنوان الرئيسي، وكما سبق وقلت لك لا تذكر نهائيًا عبارات مثل التكريك والتهكير والسبام والإختراق لأنها من المحرمات لدي جوجل وتعبر محتوي غير مقبول نهائيًا.
    بعد العنوان ابأ بتوزيع الكلمات المفتاحية التي تتحدث عنها في مقالك وحاول الإبتعاد عن التكرار والأخطاء الإملائية بقدر المستطاعز
    والآن بعد الإنتهاء من العنوان الأول والفقرة الأولي انتقل للعنوان الفرعي والفقرة الخاصة به، ثم إلي العنوان الثانوي والفقرة الخاصة به، وحاول بقدر المستطاع أن يتخي عدد الكلمات في موقعك ال 300 كلمة لتزيد من فرص قبولك.

    التقديم والمراجعة

    كرر الخطوات السابقة علي 15 موضوع وبعد ذلك قدم مرة أخري وأضمن لك القبول هذه المرة، ذلك لأن موقعك أو مذونتك هذه المرة تندرج تحت العمل الشرعي المتوافق مع سياسات وشروط جوجل أدسنس القياسية.

    Eslam Gamal
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Egyptian Reviewer .

    إرسال تعليق